• Explore Our Brands  |  
  • GET 10% OFF ALL ONLINE RATES,

    OR التسجيل
GET 10% OFF ALL ONLINE RATES, OR التسجيل
سنتارا اندا ديفي ريزورت و سبا كرابي
الحجز عبر الإنترنت
البحث

الخريطة و أماكن الجذب

مسترخي وجميلة بشكل طبيعي، كرابي يقدم بعض من المناظر الأكثر لفتا في تايلاند، حيث تلتقي الداخلية الخضراء المياه الفيروزية، حيث المتنزهات الطبيعية والجزر الحجر الجيري تشكل المعالم الطبيعية، وحيث الأزواج والعائلات ومجموعات من الأصدقاء سوف تجد وفرة من الفرص للاسترخاء واستكشاف والاستمتاع بالأنشطة مبهجة.

يقع في منطقة نوبراتارا، مع فرص تناول الطعام والتسوق والرمال الناعمة من نوبراتارا وآو نانغ بيتش على مسافة السفر مريحة سنتارا اندا ديفي ريزورت و سبا كرابي، ويوفر مكان خاص وحميم.

سيكون لدينا فريق وجولة مكتب المعلومات بكل سرور ترتيب الرحلات والأنشطة مثل ركوب الفيل، الجزيرة التنقل عبر الكريستال المياه الفيروزية للبحر أندامان، والغوص PADI والغوص، والبحر التجديف على سبيل المثال لا الحصر.

يتم التوصل إلى مطار كرابي الدولي في حوالي 45 دقيقة عن طريق البر.

مناطق الجذب السياحي.

جزر فاي فاي

جزر فاي فاي

ومع وجود الرمال البيضاء الناعمة الممتدة لمسافات طويلة على ضفاف المياه الكريستالية الصافية، التي تغطي الشعاب المرجانية الرائعة بالإضافة إلى مناطق الغابات الداخلية، فإن الجزر الست تجعل من كوه فاي فاي مكانًا يحتوي على كل ما تطمح إليه في هذه الجنة الاستوائية. وعلاوة على ذلك، فإن فاي فاي ليهي موطن خليج مايا الشهير وجزيرة بامبو وجزيرة يونغ وبيدا نوك ونبيدا ناي، وهي مجموعة من الجزر العذراء التي لم تدمرها الحضارة البشرية والتي صارت محمية وطنية، كما أنها محاطة بمياه كريسالية صافية وسط مجموعة من الحياة البحرية المثيرة، ولذا فإن كل هذا يجعلها خيارات رائجة للباحثين عن رحلات اليوم الواحد لممارسة الغوص السطحي والغوص تحت الماء للقادمين من مدينة فوكيت.


آو نانغ بيتش

أو نانغ

وتمتاز أو نانغ الصاخبة، التي تبعد عن المنتجع بمسافة 5 دقائق في الطريق، بفرص تسوق لا حدود لها، ومجموعة رائعة من المطاعم المميزة، التي يتخصص البعض منها في الأطعمة البحرية المحلية الطازجة، ولذا تعد هذه المدينة الساحرة نقطة محورية للمسافرين إلى إقليم كرابي. وتضفي أشجار النخيل المتمايلة وتشكيلات الحجر الجيري الرائعة لمسة ساحرة إضافية على المناظر الطبيعية المذهلة لشاطئ أو نانغ، الذي يعد واحدًا من أشهر الشواطئ على طول الساحل.


رايلي بيتش

خليج رايلاي

يعد خليج رايلاي، الموجود جهة الغرب من مدينة أو نانغ والمنقسم إلى شطرين رئيسيين، نقطة ذات شهرة عالمية في أوساط متسلقي الصخور، بالإضافة إلى مياهه الكريستالية الصافية وأشجار المانغروف، بالإضافة إلى شاطئ الخليج الخلاب المحاط بالمنحدرات الخضراء الرائعة. ويمكن الوصول إلى خليج رايلاي عن طريق القوارب من شواطئ أو نانغ ونوباراتارا.


خليج فانغ نغا

يمتاز خليج فانغ نغا بالمياه الزمردية الخضراء والصخور الشاهقة الرائعة والكهوف الغامضة، مما يجعله يحتوي على مجموعة من أفضل المناظر البحرية الطبيعية في جنوب شرق آسيا. وتتألف الحديقة الوطنية الموجودة في مضيق مالاكا مما يزيد عن 40 جزيرة، بما في ذلك جزيرة جيمس بوند سميت التي سميت باسم فيلم الرجل ذو المسدس الذهبي الذي تم تصويره عليها. كما ظهرت الجزيرة أيضًا فيما بعد في فيلم الغد لا يموت. ويوجد أيضًا في خليج فانغ نغا جزيرة كوه ياو نوي الساحرة ذات الطبيعة العذراء التي لم يفسدها الإنسان، والتي تشتهر أيضًا بهوائها العليل ومناظرها الطبيعية الساحرة.


الغوص

مع وجود الكثير من مواقع الغوص التي تعد الأفضل على مستوى العالم وأكثرها تميزًا، فإن بحر اندامان بمثابة جنة استوائية حقيقة لعشاق رياضة الغوص. حيث تعدالمياه الكريستالية الصافية وتشكيلات الحجر الجيري المذهلة التي تهيمن على المكان والشعاب المرجانية المثيرة هي أهم المعالم الطبيعية المميزة لهذه المنطقة المحببة عند الغواصين. وإذا انتقلنا إلى الجانب الشرقي من الجزيرة، فسوف نجد محمية منقطة أسماك القرش وشعاب شقائق النعمان المرجانية وحطام سفينة الملك كروزر وجزر فاي فاي، وهي مناطق مناسبة تمامًا للاستماع برحلات اليوم الواحد لممارسة الغوص. وتمثل جزيرتا كوه راتشا ياي وكوه راتشا نوي الساحرتين، والموجدتان في الطرف الجنوبي من مدينة فوكيت، مناطق مثيرة لممارسة الغوص، لما تمتاز به من مناظر رائعة وصفاء كبير، في حين تحتوي القمة البحرية هين داينغ على انخفاضات بيئية عمودية تصل إلى 60 مترًا أو أكثر. وتعد الحياة البحرية المتنوعة، التي تحتوي على أسماك القرش الحوت والقرش النمر والشعاب المرجانية الملونة من أهم المعالم الطبيعية التي تنتظر الزوار في رحلات الغوص في بحر اندامان. 


شاطئ نوباراتارا

يقع بالاتجاه الغربي من أو نانغ على بعد دقائق من المنتجع، ثلاثة كيلومترات بالتحديد، ويحظى شاطئ نوباراتارا بشهرة كبيرة لدى السكان المحليين. ويصطف على جزء من الشاطئ أشجار الكزوارين وأشجار جوز الهند والرمال الناعمة التي يتم رصفها بالمحار البحري الصغير، كما أن البحر خارج الساحل هو جزء من حديقة وطنية. وسوف تنقلك القوارب السريعة والمراكب طويلة الذيل إلى الجزر الواقعة حولها حسب ما تختاره أثناء فترة انخفاض المد، حيث يمكنك أن تسير من الشاطئ عابرًا إلى جزيرة كوه كاو باك كلونغ وإلى الخليج أيضًا. 


البقاء على اتصال

مع كل العروض والأخبار

أدخل عنوان البريد الالكتروني لتلقي النشرات الإخبارية المتتابعه لدينا ورسائل البريد الإلكتروني الترويجية، مع العروض الخاصة والصفقات الكبيرة.

الاشتراك
تابعنا
تطبيقات الجوال
Secured Payments

• Explore Our Brands  |  
  • GET 10% OFF ALL ONLINE RATES,

    OR Sign Up
GET 10% OFF ALL ONLINE RATES, OR Sign Up
Centara Anda Dhevi Resort & Spa Krabi
ONLINE RESERVATION
Search

Map & Attractions

Laid-back and naturally beautiful, Krabi offers some of Thailand’s most striking scenery, where verdant interiors meet turquoise waters, where nature trails and limestone islands form natural attractions, and where couples, families and groups of friends will find an abundance of opportunities to relax, explore and enjoy exhilarating activities.

Located in the Nopparatthara area, with the dining and shopping opportunities and soft sands of Nopparatthara and Ao Nang Beach within comfortable travelling distance, Centara Anda Dhevi Resort & Spa Krabi provides a private and intimate setting. 

Our team and tour information desk will gladly arrange excursions and activities such as elephant riding, island hopping across the crystal the turquoise waters of the Andaman Sea, PADI diving and snorkelling, and sea canoeing to name a few. 

Krabi International Airport is reached in approximately 45 minutes by road. 

Tourist Attractions

Phi Phi Islands

Phi Phi Islands

With long stretches of powdery white sand spilling into crystal clear waters, towering limestone cliffs and jungle-clad interiors, the six islands that make up Koh Phi Phi truly have everything one would expect of a tropical paradise. Phi Phi Ley, home to popular Maya Bay, Bamboo Island, Yung Island, Bida Nok, and Bida Nai are unspoiled islands protected by their National Park status and surrounded by crystal clear waters teeming with exotic marine life making them popular options for snorkelling and diving day trips from Phuket.


Ao Nang Beach

Ao Nang

Only 5 minutes away from the resort by road, the buzz of Ao Nang, with its endless shopping opportunities and great choice of restaurants, many of them specialising in fresh local seafood, is a highlight for travellers to Krabi. Swaying palm trees and limestone formations share the landscape at Ao Nang Beach, one of the most popular beaches along the coast.


Railay Beach

Railay Bay

Found to the west of Ao Nang and divided into two sections, Railay Bay is a world-renowned spot for rock climbing against a stunning backdrop of crystal-clear waters and mangroves, and there is also a picturesque beach surrounded by intriguing verdant cliffs. Railay Bay is accessible by boat from the shores of Ao Nang and Nopparatthara.


Phang Nga Bay

Emerald green waters, picturesque towering rocks and intriguing caves make Phang Nga Bay one of Southeast Asia’s most remarkable maritime landscapes. This national park lying in the Strait of Malacca is comprised of over 40 islands, including James Bond Island named after featuring in the movie The Man with the Golden Gun. The island also appears in the later Tomorrow Never Dies. Set in Phang Nga Bay is the charming and unspoiled Koh Yao Noi, known for its air of authenticity and breathtaking vistas.


Diving

With a choice of dive sites considered as being amongst the world’s most fascinating, the Andaman Sea is a tropical paradise for diving enthusiasts. Crystal clear waters, stunning limestone formations dominating the horizon, and splendid corals are the key ingredients to the region’s popularity with divers. To the east side of the island lie Shark Point, Anemone Reef, the King Cruiser shipwreck and the Phi Phi Islands, all of which suitable for one-day dive trips. The paradise islands of Koh Racha Yai and Koh Racha Noi, off the southern tip of Phuket, present thrilling drift dives with great visibility, while the Hin Daeng offshore pinnacle has vertical drop-offs of 60 metres and more. Diverse marine life, including whale sharks and leopard sharks, and colourful corals are highlights of the Andaman Sea diving experience. 


Nopparatthara Beach

Located to the west of Ao Nang, moments away from the resort, the three-kilometre, quiet Nopparatthara Beach is very popular with locals. Part of the beach is lined with casuarinas trees and coconut trees, soft sands are paved with tiny seashells and the sea off the coast is part of a national park. Speedboats and long tail boats will take you to the outlying islands of your choice while at low tide you can walk from the beach across to Koh Kao Pak Klong Island, further into the bay. 


stay in touch

with all offers and news

Enter your email address to receive our regular newsletters and promotional emails, packed with special offers and great deals.

Subscribe
Follow Us
Mobile Apps
Secured Payments