• Explore Our Brands  |  
  • GET 10% OFF ALL ONLINE RATES,

    OR التسجيل
GET 10% OFF ALL ONLINE RATES, OR التسجيل
سنتارا كارون ريزورت بوكيت
الحجز عبر الإنترنت
البحث

الخريطة و أماكن الجذب

فوكيت لديها الكثير من المعالم التاريخية، مثل الهندسة المعمارية الصينية البرتغالية الكلاسيكية في فوكيت تاون، جنبا إلى جنب مع المعابد القديمة والغابات المطرية. كما إن الجزيرة هي أيضا ملعب شاسع لأنشطة من كافة الأنواع للجميع، مع امتداد المتعة إلى المحيط مع الشواطئ، والتنقل بين الجزر والرحلات البحرية والغوص.

في قلب كارون تاون، مع وفرة من المطاعم وفرص الترفيه على أعتابه وكارون بيتش على بعد مسافة قصيرة بعيدا، سنتارا كارون ريزورت بوكيت يقع تماما لتجربة العديد من جوانب فوكيت. الإعداد للمنتجع يوفر جو من الهدوء، بدعم من التلال الخضراء ومع الشاطئ سوى بضع لحظات بعيدا

سيكون لدينا فريق وجولة مكتب المعلومات بكل سرور ترتيب الرحلات والأنشطة مثل ركوب الفيل، الجزيرة التنقل عبر المياه الفيروزية للبحر أندامان، والغوص PADI و سنوركينج، والتجديف البحر.

خدمة نقل مكوكية من المقرر يأخذ الضيوف من اللجوء إلى باتونج، ويتم التوصل إلى مطار بوكيت الدولي في أقل من ساعة واحدة.

مناطق الجذب السياحي.

Karon Beach

شاطئ كارون

يقع شاطئ كارون على مسيرة دقائق قليلة من المنتجع، وهو عبارة عن شريط عريض وجميل من الرمال التي تمتد لمسافة تزيد عن أربعة كيلومترات. ويتميز شاطئ كارون بأنه أكثر تنوعًا وهدوءًا من شاطئ باتونغ، كما يوجد به ساحة كبيرة للألعاب الشاطئية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الرياضات المائية. وهناك القوارب ذات الذيل الطويل التي يمكن تأجيرها، فضلاً عن الكثير من مقاعد الشاطئ للاسترخاء تحت أشعة الشمس واستمتاع جميع أفراد الأسرة بالشعور بالراحة.


بوذا الكبير بفوكيت

يعد معبد بوذا الكبير أحد أشهر معالم الجزيرة وأفضل الوجهات السياحية التي يتعين عليك زيارتها. ويقع تمثال بوذا الكبير أعلى تل ناكرد على مسافة 25 كيلومترًا تقريباً من المنتجع بين شالونغ وكاتا. ويمكن رؤية التمثال البالغ ارتفاعه 45 مترًا من مسافة بعيدة، بينما يتوافر في تل ناكرد مناظر طبيعية مائية فوق شواطئ بلدة فوكيت وكاتا وكارون وخليج شالونغ.


Phuket Town

مدينة فوكيت

هنا تجد روح فوكيت؛ لأن الجزيرة تتمتع بتاريخ عتيق وبألوان زاهية. تعد مدينة فوكيت، الموجودة على مسافة 30 دقيقة بالسيارة، الاختيار الأفضل لمتعهدي الأجازات بمجموعة المتاجر المتنوعة التي صممت على الطراز الصيني البرتغالي، والتي تضم الآن مقاهي ومطاعم حديثة وأزقة ضيقة بأضرحة تاوست الصينية وفرص للتسوق لشراء الأعمال الفنية والملابس والإكسسوارات. وتشتهر مدينة فوكيت بمزيج رائع من الموسيقى والفنون والمأكولات. وتقع البلدة على مسافة 30 دقيقة بالسيارة. 


Phi Phi Islands

جزر فاي فاي

ومع وجود الرمال البيضاء الناعمة الممتدة لمسافات طويلة على ضفاف المياه الكريستالية الصافية، التي تغطي الشعاب المرجانية الرائعة بالإضافة إلى مناطق الغابات الداخلية، فإن الجزر الست تجعل من كوه فاي فاي مكانًا يحتوي على كل ما تطمح إليه في هذه الجنة الاستوائية. وعلاوة على ذلك، فإن فاي فاي ليهي موطن خليج مايا الشهير وجزيرة بامبو وجزيرة يونغ وبيدا نوك ونبيدا ناي، وهي مجموعة من الجزر العذراء التي لم تدمرها الحضارة البشرية والتي صارت محمية وطنية، كما أنها محاطة بالمياه الدافئة وسط مجموعة من الحياة البحرية المثيرة، ولذا فإن كل هذا يجعلها خيارات رائجة للباحثين عن رحلات اليوم الواحد لممارسة الغوص السطحي والغوص تحت الماء للقادمين من مدينة فوكيت.


الغوص

مع وجود الكثير من مواقع الغوص التي تعد الأفضل على مستوى العالم وأكثرها تميزًا، فإن بحر اندامان بمثابة جنة استوائية حقيقة لعشاق رياضة الغوص. حيث تعد المياه الصافية وتشكيلات الحجر الجيري المذهلة التي تهيمن على المكان والشعاب المرجانية المثيرة هي أهم المعالم الطبيعية المميزة لهذه المنطقة المحببة عند الغواصين. وإذا انتقلنا إلى الجانب الشرقي من الجزيرة، فسوف نجد محمية منقطة أسماك القرش وشعاب شقائق النعمان المرجانية وحطام سفينة الملك كروزر وجزر فاي فاي، وهي مناطق مناسبة تمامًا للاستماع برحلات اليوم الواحد لممارسة الغوص. وتمثل جزيرتا كوه راتشا ياي وكوه راتشا نوي الساحرتين، والموجدتان في الطرف الجنوبي من مدينة فوكيت، مناطق مثيرة لممارسة الغوص، لما تمتاز به من مناظر رائعة وصفاء كبير، في حين تحتوي القمة البحرية هين داينغ على انخفاضات بيئية عمودية تصل إلى 60 مترًا أو أكثر. وتعد الحياة البحرية المتنوعة، التي تحتوي على أسماك القرش الحوت والقرش النمر والشعاب المرجانية الملونة من أهم المعالم الطبيعية التي تنتظر الزوار في رحلات الغوص في بحر اندامان. 


لعب الغولف

تعد فوكيت أحد الوجهات الرائجة لتعلم الغولف، حيث إنها تحتوي على ستة ملاعب غولف مشهورة. ويوجد في الجانب الشمالي من الجزيرة على مساحة 730 فدان من الأرض في قرية منعزلة تطل على المنطقة الخلفية للساحل في فوكيت نادي بلو كانيون الريفي، وهو وجهة غولف حائزة على الكثير من الجوائز. وقد أدت الإضافات إلى ملعب البحيرات عام 1999 إلى وجود المخاطر المائية في 17 من أصل 18 حفرة، في حين أن إنهاء الحفر بصورة متتالية يعد واحدًا من أفضل حركات الغولف في المنطقة. وتقع منطقة كاتو على بعد حوالي 30 دقيقة تقريبًا من المنتجع، وتمثل مركزًا لثلاث ملاعب غولف من الفئة العليا وهي ملعب غولف الجبل الأحمر وملعب لوش بالم ونادي بلدة فوكيت، والأخير هو أول ملعب غولف في الجزيرة.


جونجسييلون

ليست مجرد وجهة مهمة للتسوق، حيث إن جانغسيلون التي تقع في باتونج تتكون من أربع مناطق ممتدة ومختلفة تقدم كلاً منها خبرة التسوق والترفيه المميزة والفريدة. وقد صممت منطقة ساينوفوكيت لإحياء الطراز المعماري الصيني البرتغالي المميز لمدينة فوكيت بمتاجرها زاهية الألوان، التي تقدم اختيار المطابخ مع توافر مساحة كبيرة من الأماكن للجلوس والاستجمام. ويمثل شارع سيلانغ مركزًا للتسوق وتناول الطعام والاستجمام، ويضم ميدان فوكيت اختيارات المرح والاستجمام والترفيهية مع وجود السينما والكايروكي ومجمع ملاهي الأطفال. وهناك أيضًا مصنع بيرة صغير.

ويمكن الوصول إلى جانغسيلون خلال 30 دقيقة من المنتجع. 


البقاء على اتصال

مع كل العروض والأخبار

أدخل عنوان البريد الالكتروني لتلقي النشرات الإخبارية المتتابعه لدينا ورسائل البريد الإلكتروني الترويجية، مع العروض الخاصة والصفقات الكبيرة.

الاشتراك
تابعنا
تطبيقات الجوال
Secured Payments

• Explore Our Brands  |  
  • GET 10% OFF ALL ONLINE RATES,

    OR Sign Up
Centara Karon Resort Phuket
ONLINE RESERVATION
Search

Map & Attractions

Phuket has plenty of historic attractions, such as the classic Sino-Portuguese architecture in Phuket Town, along with ancient temples and rain forest. The island is also one vast playground for activities of all kinds for everyone, with the fun extending to the ocean with beaches, island hopping, sea cruises and diving. 

In the heart of Karon Town, with an abundance of eateries and entertainment opportunities at its doorstep and Karon Beach a short stroll away, Centara Karon Resort Phuket is perfectly located to experience the many facets of Phuket. The setting of the resort provides an air of quietness, backed by green hills and with the beach only a few moments away.

Our team and tour information desk will gladly arrange excursions and activities such as elephant riding, island hopping across the turquoise waters of the Andaman Sea, PADI diving and snorkelling, and sea canoeing. 

A scheduled shuttle service takes guests from the resort to Patong, and Phuket International Airport is reached in less than one hour. 

Tourist Attractions

Karon Beach

Karon Beach

A few minutes’ walk from the resort, Karon Beach is a wide, fine stretch of sand that stretches over four kilometres. More chilled-out than Patong Beach, and quieter, Karon Beach offers plenty of space for beach games along with a variety of watersports. There are longtail boats for hire and lots of sun loungers for family members to relax comfortably.


Phuket's Big Buddha

One of the island’s most revered landmarks and must-visit destinations, Phuket’s Big Buddha sits atop the Nakkerd Hill, approximately 25 kilometres from the resort, between Chalong and Kata. The 45-metre high image can be seen from afar, while Nakkerd Hill offers sweeping vistas over Phuket Town, Kata and Karon beaches, and Chalong Bay.


Phuket Town

Phuket Town

The soul of Phuket is here, for the island has a long and colourful history. Reached within 30 minutes by road, Phuket Town appeals to holidaymakers with its host of colourful shophouses designed in Sino-Portuguese style and which nowadays house arty coffee shops and restaurants, narrow alleyways with Chinese Taoist shrines, and shopping opportunities for artworks and curios along with clothing and accessories. Phuket Town is also known for its bubbling blend of music, art and food. 


Phi Phi Islands

Phi Phi Islands

With long stretches of powdery white sand spilling into crystal clear waters, towering limestone cliffs and jungle-clad interiors, the six islands that make up Koh Phi Phi have everything one would expect of a tropical paradise. Phi Phi Ley, home to popular Maya Bay, Bamboo Island, Yung Island, Bida Nok, and Bida Nai are unspoiled islands protected by their National Park status and surrounded by warm waters teeming with exotic marine life, making them popular options for snorkelling and diving day trips from Phuket.


Diving

With a choice of dive sites considered as being amongst the world’s most fascinating, the Andaman Sea is a tropical paradise for diving enthusiasts. Clear waters, dramatic limestone formations dominating the horizon, and splendid corals are the key ingredients to the region’s popularity with divers. To the east side of the island lie Shark Point, Anemone Reef, the King Cruiser shipwreck and the Phi Phi Islands, all of which are suitable for one-day dive trips. The paradise islands of Koh Racha Yai and Koh Racha Noi, off the southern tip of Phuket, present thrilling drift dives with great visibility, while the Hin Daeng offshore pinnacle has vertical drop-offs of 60 metres and more. Diverse marine life, including whale sharks and leopard sharks, and colourful corals are highlights of the Andaman Sea diving experience. 


Golfing

With six regionally renowned golf courses, Phuket is a popular destination to tee off in style. On the northern side of the island, set on 730 acres of land in a secluded valley that overlooks Phuket’s hinterlands, the Blue Canyon Country Club is an award-winning golfing destination. The addition of The Lakes Course in 1999 presents water hazards on 17 out of 18 holes while the finishing hole reputedly is one of the best in the region. The Kathu area, approximately 30 minutes away from the resort, presents a concentration of three high-class golf courses, namely the Red Mountain Golf Club, the Loch Palm Golf Club and Phuket Country Club, the latter being the island’s very first golf course.


Jungceylon

More than a shopping destination, Patong-based Jungceylon consists of four expansive, different zones, each offering a distinctive shopping and entertainment experience. The Sino Phuket zone is designed to evoke the Sino-Portuguese architectural style that characterises Phuket Town, with colourful shophouses serving a choice of cuisines and with plenty of space to sit back and relax. Silang Boulevard is for shopping, dining and wellness; and Phuket Square is all about fun and entertainment options with a cinema, bowling, karaoke, and children’s amusement park. There is also a microbrewery.

Jungceylon is reached within 30 minutes from the resort. 


stay in touch

with all offers and news

Enter your email address to receive our regular newsletters and promotional emails, packed with special offers and great deals.

Subscribe
Follow Us
Mobile Apps
Secured Payments