• Explore Our Brands  |  
  • GET 10% OFF ALL ONLINE RATES,

    OR التسجيل
GET 10% OFF ALL ONLINE RATES, OR التسجيل
أجنحة الواجهة البحرية سنتارا بوكيت
الحجز عبر الإنترنت
البحث

الخريطة و أماكن الجذب

مناطق الجذب السياحي.

Karon Beach

شاطئ كارون

ثاني أكبر الشواطئ السياحية الرئيسية في جزيرة فوكيت. وعلى الرغم من وجود مجمعات المنتجع الكبيرة المصطفة على الطريق الخلفي من الشاطئ، إلا أن الشاطئ نفسه على امتداه وعرضه لا يحظى بأي تطوير. ويمتاز بالرمال الناعمة ناصعة البياض، حيث يمكنك سماع صوت صريرها عند المشي عليها. ويحظى الجانب الجنوبي من الجزيرة بالشعاب المرجانية الجميلة، والتي تمتد حتى جزيرتي كاتا وبو. أما الجانب الشمالي، فإنه يحتوي على المطاعم والحانات والشركات السياحية والشركات غير الفندقية الأخرى، وذلك بالقرب من المناطق السكنية، وكذلك في الجنوب على امتداد الطريق الصغير الرابط بين الطريق الخلفي مع الطريق الساحلي. وتوجد الكثير من الشركات الصغيرة المنتشرة في الطريق الضيق بين كاتا وكارون، بالإضافة إلى منشأة الغولف دينو بارك ميني. ويعد شاطئ كارون الأكثر رقياً بين شواطئ فوكيت. وتتوفر خدمة حافلات منتظمة طوال اليوم إلى ومن مدينة فوكيت.


Kata Beach

شاطئ كاتا

يتميز شاطئ كاتا بالشكل والأسلوب المختلفين عن شاطئي كارون وباتونغ، كما أنه الأصغر في الحجم بين الشواطئ السياحية الثلاث الرئيسية في جزيرة فوكيت. في حين أن الشاطئ نفسه واسع ومجوف، كما أن المباني المحيطة به منخفضة الارتفاع. ويمتاز الشاطئ بالمياه الصافية المناسبة تمامًا للاستمتاع بالسباحة، وهناك أيضًا في الطرف الشمالي الشعاب المرجانية التي تحتوي على العديد من الشعاب والأسماك المتنوعة التي تمتد نحو جزيرة بو، وذلك على بعد نصف كيلومتر من الشاطئ. وتتوفر المرافق بكافة الأسعار المختلفة والتي تشتمل على الفنادق والشاليهات والشركات السياحية والمطاعم والحانات والنوادي. وهناك خدمة حافلات منتظمة وإلى ومن مدينة فوكيت طوال اليوم.


Phuket Town

مدينة فوكيت

مدينة فوكيت كنز حضري صغير عامر بالمفاجآت، والتي يبقى الكثير منها مخبأة عن أين الزوار الذين يمرون مرورًا سريعًا على المدينة. ولكي تحظى بزيارة العديد من الأماكن السياحية الهامة في المدينة، فسوف يتعين عليك قضاء بعض الوقت، والخروج في رحلات صيد، وغالبًا ما ستضطر إلى الارتجال سيرًا على الأقدام. وربما يكون التراث الثقافي الثري الواضح جليًا في الهندسة المعمارية للمدينة أحد أهم المعالم السياحية الرئيسية في المدينة. ولكن هناك أيضًا الأسواق الرائعة والأضرحة الصينية والمعابد البوذية وفرص التسوق للحصول على المقتنيات الحديثة والتقليدية.


Sirinat National Park

حديقة سيرينات الوطنية

تقع حديقة سيرينات الوطنية على ساحل بحر اندامان، وهذا هو السبب وراء كونها ممطرة طوال السنة. ويأتي موسم الأمطار في الفترة من شهر مايو حتى سبتمبر، كما تشهد تلك الفترة أيضًا الرياح الموسمية الشمالية الشرقية، التي تجلب الرياح الباردة إلى هذه المنطقة في الفترة من شهر نوفمبر حتى أبريل. وعلى الرغم من عدم انخفاض درجة الحرارة في تلك المنطقة، إلا أن الأمطار القادمة من آو ثاي والتي تهطل باستمرار تنمي الشعور بالبرودة. وتتميز البيئة البحرية في سيريناث بالتنوع الكبير، كما أن الشعاب المرجانية المتواجدة في الخليج هي بعض من الشعاب هي الأكثر جودة ونقاءً في مقاطعة فوكيت. وتقع الشعاب المرجانية على بعد يتراوح بين 700 إلى 1000 مت من الشاطئ بالقرب من مطعم الحديقة. في حين توجد على عمق يتراوح بين 4 إلى 7 مترًا في المياه. ويمكن أن تظهر أيضًا بعض الأنواع البحرية غير المعتادة؛ مثل مرجان اللوحة، والمرجان الناعم، والمرجان المروحي، ومرجان الشجرة وشقائق نعمان البحر.


Phuket Zoo

حديقة حيوان فوكيت

كن ضيفاً في حديقة حيوان فوكيت، واستمتع بلقاء قريب مع مجموعة مذهلة من الحيوانات مثل الآلاف من التماسيح والعديد من الإبل والنمور والنعام والدرميس الأسترالي والطيور النادرة الأخرى. فهذا المكان يمثل تحديًا لتصوراتك حول الحياة على الأرض. ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة الكثير من أنواع الطيور المختلفة التي تعيش في تايلاند وسط محيطها الطبيعي. كما يمكنك أيضًا إطعام بعض الطيور بيديك. تعرف على عالم جميل من الزهور السحلبية في حديقة النباتات السحلبية، حيث يوجد بها مجموعات كبيرة ومتنوعة من أنواع الزهور السحلبية المعروضة أمام الزائرين للاستمتاع بها أو حتى شرائها. اكتشف عالماً فريدًا في بيئتنا البحرية. واستمتع بمشاهدة العديد من الأنواع المختلفة للمخلوقات البحرية الملونة والمدهشة والزواحف البحرية المذهلة في هذا العالم الفريد.


Phi Phi Islands

جزر فاي فاي

تقع جزر فاي فاي على مسافة حوالي 40 كيلومتر من كرابي وبوكيت وهي حقيقة من الناحية الإدارية جزء من إقليم كرابي. ويعتبرها المسافرون من جميع نواحي الحياة من بين أجمل الجزر القارية في العالم، وقد أصبحت جزر فاي فاي أحد أشهر المعالم السياحية في تايلاند. كما تشتهر الجزر بموقعها حيث تم تصوير فيلم الشاطئ بطولة ليوناردو دي كابريو. وتقع الجزر مع شاطئ نوفارات تارا القريب منها على مساحة 390 كيلومتر مربع، حيث شهدت مؤخرًا إقامة حديقة وطنية. وتتمثل أشهر نقاط الجذب السياحي في: فاي فاي دون وفاي فاي لي، ومايا باي، وكهف فايكنج ... إلخ.


Phrom Thep Cape

برومثيب كيب

يقع شاطئ برومثيب كيب في أقصى جنوب جزيرة فوكيت، ويمتاز بأنه أفضل مكان للاستمتاع بمشهد غروب الشمس (أفضل صفاء في موسم الجاف). ويمتاز الشاطئ بعبقرية المكان، حيث إنه يطل على جزيرة خو، بالإضافة إلى العديد من الألسنة البحرية في جزيرة فوكيت، بما في ذلك راواي ويانوي ونادي اليخوت ناي هارن. ويطلق على منارة هذا الشاطئ اسم منارة كنتشانا فيسك . وتحتوي المنارة بداخلها متحف المنارة الصغير. ومع ذلك، لا تحظى بأهمية كبيرة في أوسط الزائرين، فضلاً عن أن المناظر من أعلى المنارة لا تختلف كثيرًا عن الأرض. ويمكنك أيضًا مشاهدة النصب التذكاري للأمير جمبورن الذي كان عضوًا في القوات البحرية عام 1880. وقد كان الابن الثامن والعشرون لراما الخامس. وعندما بلغ سن الثالثة عشر، فقد أصبح طالبًا عسكريًا في البحرية الملكية في انجلترا. ثم عاد بعد ست سنوات، وبنى أول قاعدة عسكرية في فوكيت.


Patong Beach

شاطئ باتونغ

يعد شاطئ باتونغ أحد الشواطئ الرائعة فيالساحل الغربي من جزيرة فوكيت. وهو المنتجع السياحي الرئيسي في فوكيت، ويحتوي على مركز الحياة الليلية الصاخبة في فوكيت وسوقًا للمنتجات رخيصة الثمن في الجزيرة. وقد ذاع صيت هذا الشاطئ بين السياح الغربيين، وخاصة الأوروبيين، في أواخر ثمانينيات القرن الماضي. وتتميز باتونغ بوجود الكثير من الفنادق الكبرى وسلاسل الفنادق الضخمة. وربما اشتهر شاطئ باتونغ بحياته الليلة الصاخبة أكثر من كونه شاطئاً ممتداً بطول 2 كيلومتر في جزيرة باتونغ. وتتركز الحياة الليلية على منطقتين رئيسيتين، وهما طريق بانغلا ومجمع باراديس، حيث يحظى طريق بانغلا بالأنشطة الاجتماعية العادية، في حين تتواجد الأنشطة غير الاعتيادية في مجمع باراديس. كما تتلاقى كلا الأنشطة في الكثير من المناطق في جزيرة فوكيت بسبب الطبيعة المتسامحة لسكان الجزيرة.


Racha (Raya) Islands

جزيرتا راتشا (راية)

جزيرتان تمتدان بصورة غير دقيقة من الشمال الشرقي إلى الجنوب الغربي قبالة الساحل الجنوبي لجزيرة فوكيت: جزيرة راتشا ياي في الساحل الغربي، وهي عبارة عن شاطئ جميل مغلق من ناحية التل الذي يمتد على طولها مثل طرفي حدوة حصان، ويطلق عليهما اسم آو تاوان توك أو آو بنغالو. ويجذب شاطئ رايا ياي برماله النظيفة ومياهه الكريستالية الصافية الكثير من زوار اليوم الواحد في مقاطعة فوكيت. ويمكن أن تحظى بمجال رؤية مذهل أعلى التل في جنوب الخليج، حيث يمكنك مشاهدة الجزيرة بأكملها من هناك. أما في الشرق، فإن هناك خليج كون آو كاي، وهو مكان مثالي لممارسة رياضة الغوص. جزيرة راتشا نوي التي تبعد 10 كيلومترات من جزيرة رايا ياي، وقد تكونت نتيجة لتراكم الشعاب المرجانية، وتطغى الصخور على الشواطئ في تلك الجزيرة. ويوجد في الجزء الغربي منها خليج صغير يستخدم كمرسى للقوارب. وتكتسي المياه في رايا نوي باللون الأخضر الزمردي، وتشتهر بالصيد ولا يوصى بممارسة السباحة فيها.


The Two Heroines Monument

نصب البطلتان التذكاري

هو أحد المعلم الأكثر شهرة في فوكيت، ويقع على بعد 12 كيلومترًا تقريبًا من مدينة فوكيت. ويتألف النصب التذكاري من تمثالين لامرأتين واقفتين جنبًا إلى جنب، وهما البطلتان الشقيقتان لفوكيت- ثاو ثيب كرساتري، أرملة الحاكم، وشقيقتها ثاو سي سانتهون. وكانت الأختان قد عملا بشجاعة كبيرة على توحيد سكان الجزيرة تحت لوائهما لصد الغزاة البورميين عام 1785 عندما كانت المدينة بدون حاكمًا.


البقاء على اتصال

مع كل العروض والأخبار

أدخل عنوان البريد الالكتروني لتلقي النشرات الإخبارية المتتابعه لدينا ورسائل البريد الإلكتروني الترويجية، مع العروض الخاصة والصفقات الكبيرة.

الاشتراك
تابعنا
تطبيقات الجوال
Secured Payments

• Explore Our Brands  |  
  • GET 10% OFF ALL ONLINE RATES,

    OR Sign Up
Waterfront Suites Phuket by Centara
ONLINE RESERVATION
Search

Map & Attractions

Tourist Attractions

Karon Beach

Karon Beach

The second largest of Phuket's principal tourist beaches. Large resort complexes line the road back of the beach, but the strand itself, long and broad, has no development. The sand is very white, and squeaks audibly when walked on. The southern point has a fine coral reef stretching toward Kata and Poo Island. Restaurants, bars, tour companies and other non-hotel businesses are at the north end, near the traffic circle, and at the south, on the little road connecting the back road with the beach road. The narrow road between Kata and Karon has a number of small businesses as well as the Dino Park Mini Golf facility. Karon is the most up-scale of Phuket's beaches. Regular daytime bus service to and from Phuket Town.


Kata Beach

Kata Beach

The smallest of Phuket's three main tourist beaches, Kata is different in appearance and style from Karon or Patong. The beach itself is broad and curving, and structures bordering it are low?rise. The waters are perfect for swimming, and at the north end is a coral reef with many varied corals and fishes which stretches out toward Poo Island., about 1/2 km off shore. Facilities for every price range include hotels, bungalows, tour companies, restaurants, bars and clubs. There is regular bus service to and from Phuket town during daytime.


Phuket Town

Phuket Town

Phuket town is a small urban treasure full of surprises, many of which are not readily visible to the visitor simply passing through. To really appreciate many of the attractions here one has to spend time, hunt and often walk. The rich cultural heritage evidenced in its architecture is perhaps the foremost of attractions here. But there are also fascinating markets, Chinese shrines and Buddhist temples and shopping opportunities both modern and traditional.


Sirinat National Park

Sirinat National Park

Sirinath National Park located in the coast of Andaman sea, that’s why it rains all year round. There’s wet season from May to September and its time of northeast monsoon, which bring the cold wind into this area from November to April. It doesn’t low down the temperature but the rain from Ao Thai cool down the area. The marine environment of Sirinath is quite diverse and the coral reefs present in the bay are some of the most pristine found in Phuket province. The reefs are located about 700 to 1000m away from the shore near the park restaurant. The coral reefs are found in water between 4 to 7 m deep. Some of the marine species occuring include; Plate corals, Soft corals, Sea fans, Tree corals and Sea anemones.


Phuket Zoo

Phuket Zoo

Be a guest of Phuket Zoo and get a close encounter with an amazing range of animals like thousands of crocodiles, many camels, tigers, ostriches, emus and other rare birds. This is a place that challenges your perceptions of life on earth. Watch varieties of birds inhabiting in Thailand amidst natural surroundings. Some birds can be fed from your hands. Find the beautiful world of orchids at our orchid garden where a large variety of orchid species are for your admiration and for sale. Discover on exotic world at our aquarium. Watch many species of colorful and striking sea creatures and interesting reptiles on show.


Phi Phi Islands

Phi Phi Islands

Phi Phi Islands are located just 40 kilometers away from both Krabi and Phuket. They, in fact, administratively are a part of Krabi province. Regarded by travelers from all walks of life as being among the most beautiful tropical islands of the world, Phi Phi Islands have become one of the most popular tourist attractions in Thailand. In addition, the islands are famous as the location where the movie "The Beach" featuring Leonardo Di Caprio was shot. The islands, together with the nearby Noppharat Thara Beach, a total area of 390 square kilometers, were recently established as a national park. The examples of famous attractions are: Phi Phi Don, Phi Phi Le, Maya Bay, Viking Cave, etc.


Phrom Thep Cape

Phrom Thep Cape

Prom Thep Cape is the southern-most point of Phuket Island and is (best in the dry season) the place to view the sunset. It is a stunning location overlooking Kho Man (Island) and several of Phuket's capes including Rawai, Yanui and Nai Harn Yacht Club. The name of the lighthouse here is Kanchanaphisek Lighthouse. Inside you will find a mini-lighthouse museum. Not terribly interesting and the views are not much better than from the landing. You can also see the monument to the Prince of Jumborn who, in 1880 was in the navy. He was the 28th son of Rama 5th. At the age of 13 he became a naval cadet in England. He returned 6 years later and built the first military base in Phuket.


Patong Beach

Patong Beach

Patong Beach is a beach on Phuket's west coast. It is the main tourist resort in Phuket and contains the centre of Phuket's nightlife and cheap shopping on the island. The beach became popular with western tourists, especially Europeans, in the late 1980s. Numerous large hotels and chain hotels are located in Patong. Patong Beach is maybe more famous for its nightlife than the 2-kilometer beach that runs the entire length of Patong. Nightlife is centered on two main areas Bangla Road and Paradise Complex, with Bangla Road being predominantly straight and Paradise Complex being predominantly gay. Much mixing of the two scenes occurs due to Phuket Island's tolerant nature.


Racha (Raya) Islands

Racha (Raya) Islands

Two islands running roughly northeast to southwest off Phuket's southern coast: Racha Yai Island on the west coast is a fine beach closed in by the hill that stretch away from it like to arms of a horseshoe called alternately Ao Tawan Tok or Ao Bungalow. Clean sandy beach and crystal clear waters of Raya Yai attract day trippers from Phuket. From the top of the hill to the south of the bay is the viewpoint from which the whole island can be seen. On the east, at Ao Kon Kae Bay, is an excellent site for diving. Racha Noi Island, 10 kms. from Raya Yai, is the result of coral reef build up, and there are more rocks than beaches. In a small bay on the west is a boat anchorage. The waters at Raya Noi are emerald green, and fishing is famous, but swimming is not recommendable.


The Two Heroines Monument

The Two Heroines Monument

This is the most famous landmark of Phuket located about 12 km. off Phuket town. The monument comprises two statues of women standing side by side which were the two heroine sisters of Phuket -- Thao Thep Krasattri, the widow of the governor and her sister Thao Si Sunthon. The sisters courageously rallied islanders to repel Burmese invaders in 1785 when the town was without a governor.


stay in touch

with all offers and news

Enter your email address to receive our regular newsletters and promotional emails, packed with special offers and great deals.

Subscribe
Follow Us
Mobile Apps
Secured Payments