الإقامة

انطلق إلى ملاذ الاسترخاء في فندقنا الذي يضم 505 غرفة وجناح فندقي. تطل الغرف والأجنحة الفندقية فيسنتارا كراند و مركز مؤتمرات بانكوك بسنترال وورلدعلى مدينة بانكوك النابضة بالحياة، وتتميز بمساحات كبيرة روعي في تصميمها تحقيق الاسترخاء والراحة للنزلاء، وتوفر متعة الإقامة وسط زخم المدينة والتعرف عليها، بالإضافة إلى الإطلالات البانورامية من النوافذ الثابتة المتعددة المطلة على المناظر الطبيعية. وسواء كانت زيارتك إلى المدينة بغرض العمل أو استكشافها أو قضاء عطلة مريحة في قلب المدينة، فتيقن من أنك ستجد العديد من خيارات الإقامة التي تلائم احتياجاتك، وذلك مع إمكانية الاختيار من بين مجموعة من الغرف جيدة التأثيث والترتيب وأماكن الإقامة الملائمة للعائلات والأجنحة الفندقية الرحيبة والجميلة التي توفر مناطق للمعيشة تصل مساحتها إلى 387 مترًا مربعًا.

تشتمل جميع الغرف والأجنحة الفندقية على كل وسائل الراحة لتحسين تجربة إقامتك، بما في ذلك اتصال إنترنت فائق السرعة وتليفزيون بشاشة مسطحة مع عروض أفلام داخل الفندق وأفلام الدفع مقابل كل مشاهدة وخط هاتف مزود بميزة الاتصال الدولي المباشر وخزنة داخل الغرفة ومجفف شعر.

يمكنك تحسين تجربة إقامتك الفندقية باختيار برنامج إقامة النادي لدينا. ويحظى النزلاء المشتركون في النادي بميزات خاصة، من بينها ميزة الدخول الحصري إلى مرافق الاجتماعات والجلوس في بيئة مريحة بردهة النادي التنفيذي بالطابق 51 وخدمة مسؤول خدمات النزلاء (الكونسيرج) واتصال إنترنت لاسلكي مجاني ومكتب استقبال خاص لتسجيل الوصول والمغادرة. 

يصنف الأطفال 12 عامًا وأكبر كبالغين.

Accommodation

Retreat to our 505 rooms and suites. Overlooking Bangkok’s vibrant cityscape, rooms and suites at Centara Grand at CentralWorld offer space intelligently designed to relax in great comfort, revel in the city’s energy and connect, along with panoramic views through the enormous picture windows. Whether visiting the city on business, exploring, or enjoying a relaxing city break, you will find accommodation options that suit your needs, with a choice of well-appointed rooms, family friendly accommodations and beautifully spacious suites offering living areas of up to 387 square metres.

All our rooms and suites feature every amenity to enhance your stay, including high-speed internet access, flat-screen TV with in-house and pay-per-view movies, IDD telephone line, in-room safe and hairdryer.

Enhance your stay by choosing our Club accommodation. Club guests enjoy privileges that include exclusive access to the meeting facilities and cosy environment of the World Executive Lounge on the 51st floor, concierge service, complimentary wireless internet access and private check-in and checkout. 

Children 12 years old and above are classed as adults.