الإقامة

سنتارا كراند سنترال بلازا لاد براو بانكوك لادبرو تصميمها العصري، إلى جانب الإطلالات الخلابة على هذه المدينة النابضة بالحياة أو تطل على حديقة الفندق الوارفة وحديقة شاتوشاك القريبة. توفر الغرف والأجنحة الفندقية البالغ عددها 565 غرفة وجناح الراحة بأناقة؛ حيث روعي في تصميمها الرقي والاسترخاء، وتحتوي على مساحة معيشة مريحة يصل حجمها إلى 170 مترًا مربعًا مع ديكور حضري حديث يجمع بين الألوان المحايدة والقليل من الألوان الزاهية والأثاث الخشبي الغامق.

وسواء كان الهدف من زيارتك للمدينة العمل أو المتعة، فتيقن من أنك ستجد العديد من خيارات الإقامة التي تلائم احتياجاتك، وذلك مع إمكانية الاختيار من بين مجموعة من الغرف جيدة التأثيث والترتيب وأماكن الإقامة الملائمة للعائلات والأجنحة الفندقية الرحيبة والراقية.

يمكنك تحسين تجربة إقامتك الفندقية باختيار برنامج إقامة النادي أو الترقية إلى مزايا النادي. يتمتع النزلاء المشتركون في النادي بإمكانية الدخول الحصري إلى الخدمات والمرافق الخاصة بالنادي، بما في ذلك اتصال إنترنت لاسلكي مجاني وخدمة مسؤول خدمات النزلاء (الكونسيرج) وخمس وجبات يوميًا والوصول إلى غرف الاجتماعات في الطابق 24، بالإضافة إلى مكتب استقبال خاص لتسجيل الوصول والمغادرة.

يصنف الأطفال 12 عامًا وأكبر كبالغين.

Accommodation

Modern in style, the rooms and suites at Centara Grand at Central Plaza Ladprao command great views of this energetic city or overlook the hotel’s garden and nearby Chatuchak Park. Intelligently designed, combining comfortable living space of up to 170 square metres with a modern urban décor that blends neutral tones, hints of vibrant colours and dark wood furnishings, our 565 rooms and suites offer you to relax in style.

Whether visiting the city on business or leisure, you will find accommodation options that suit your needs, with a choice of well-appointed rooms, family friendly accommodations and spacious and elegant suites.

Enhance your stay by choosing our Club accommodation or upgrading to Club benefits. Club guests have exclusive access to the services and facilities of The Club, including complimentary wireless internet access, concierge service, five meal presentations daily and access to the meeting rooms on the 24th floor, as well as a private check-in and checkout counter.

Children 12 years old and above are classed as adults.