• Explore Our Brands  |  
  • GET 10% OFF ALL ONLINE RATES,

    OR التسجيل
GET 10% OFF ALL ONLINE RATES, تسجيل الدخول OR التسجيل
سينتارا ريزيدنسز أند سويتس وست باي الدوحة
الحجز عبر الإنترنت
البحث

الخريطة و أماكن الجذب

تعد الدوحة، عاصمة دولة قطر مكان لخوض تجربة التقليد المحلية واكتشاف تاريخ هذا البلد الناجح، كما أنها تعد مكان ملائم لإجراء الأعمال في واحدة من أكبر المراكز بالمنطقة.

 يتمتع فندق  سينتارا ريزيدنسز آند سويتس الدوحة بموقع لا يضاهى في منطقة الأعمال التجارية المركزية والحي السكني في ويست باي وعلى بعد كيلو متر واحد من مركز تسوق سيتي سنتر وجهة التسوق الأكثر رواجا. و على الجانب الآخر من كورنيش الدوحة، الممشى ذو المناظر الطبيعية الذي يحيط بجولف باي، يقع السكن على بعد خطوات من الشركات الكبرى والمكاتب الحكومية، وعلى بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من جزيرة اللؤلؤة. 

للحصول على جرعة من الثقافة، يمكنك زيارة فنار - مركز قطر الثقافي الإسلامي ومتحف الفنون الإسلامية الذي صممه آي إم بي، المهندس المعماري الذي صمم الهرم الزجاجي بمتحف اللوفر  والذي يعد موطنا لأكبر تشكيلة من الفن الإسلامي في العالم.

 وعلى مقربة منك الخيارات الترفيهية التي تكثر في مدينة الدوحة والأماكن المحيطة بها حيث التسوق والرياضات المائية وزيارات معالم الجذب السياحي الثقافية. ويعني قرب الدوحة من الكثبان الصحراوية المتدرجة أنه يمكن الاستمتاع بالأنشطة المثيرة للمرح مثل التزلج على الرمال وركوب الدرجات الرباعية وقيادة السيارات على الكثبان الرملية. 

يقع مطار حمد الدولي في الدوحة على بعد 20 كم من السكن.


اتجاهات القيادة من المطار: 
  • من مطار حمد الدولي بالدوحة، قطر، والاتجاه شمالا (إلى أقصى اليمين) على الطريق الدائري الرابع  
  • استمر على الطريق الدائري الرابع وخذ الطريق المنحدر إلى طريق رأس أبو عبود السريع
  • حافظ على القيادة على الاتجاه الأيمن عند مفترق الطرق واسلك طريق أبو عبود السريع 
  • بعد 6.4 كيلو متر، اسلك جهة اليمين قليلا إلى طريق الكورنيش 
  • استمر في القيادة على طريق الكورنيش لمسافة 7 كم، ثم لف تجاه اليمين على الشارع الدبلوماسي. 

مناطق الجذب السياحي.

متحف الفنون الإسلامية

يقع متحف الفن الإسلامي قبالة ممر الكورنيش مباشرة، وهو مشيد خاصة به تم إنشاءها لهذا الغرض. ويعد ذلك المتحف الذي صممه المعماري آي إم بي دارا لأكبر تشكيلة من الفنون الإسلامية في العالم، بما في ذلك المنسوجات واللوحات الرائعة والمخطوطات والخزف وأعمال المينا والمصنوعات اليدوية التي قد يرجع تاريخها إلى القرن السابع، ويعد هذا المتحف مكان مثالي لعشاق التاريخ والفن، ولا يبعد المتحف سوي 20 دقيقة من الفندق بالسيار


سوق واقف

يعد سوق واقف مكان سحري للتسوق وتناول الطعام والخروج للاستكشاف أو  لمشاهدة العالم القديم على الرغم من إعادة تشكيله وشعبيته في الآونة الأخيرة، ولا يزال مكان التسوق الأصلي بالدوحة يحتفظ بجوه الساحر ويمتلأ عن بكرة أبيه بالملابس التقليدية والعطور والتوابل والشيشة والعود وذلك على سبيل المثال لا الحصر. كما يوجد أيضا مركز فنون يعرض الروائع الفنية المتعلقة بثقافة قطر وتاريخها. ولا يستغرق الوصول إلى سوق واقف سوي 20 دقيقة من السكن. 


قلعة الدوحة

تعد قلعة الكوت التي تشتهر باسم قلعة الدوحة حصن عسكري تاريخي في حي البيداء. تم بناء هذه القلعة على الطراز  المغربي خلال فترة الاحتلال التركي في القرن التاسع عشر  وكانت تستخدم كسجن قبل أن يجري تحويلها إلى متحف أنثوغرافي  يقدم عرضا حيا للعادات والتقاليد القطرية. كما يتم أيضا استخدام قلعة الدوحة كستارة خلفية للأحداث الجارية في سوق واقف. مع العلم بأن دخولها مجاني ويتم غلقها في أيام السبت. 


كتارا (المؤسسة العامة للحي الثقافي)

تعرف كتارا بالقرية الثقافية، وهي مكان مناسب للفنون العالمية والإقليمية والمحلية والفعاليات الثقافية. يعتبر كاترا المكان الذي يمكنك فيه الانغماس في الثقافات المتعددة والاستمتاع بالعروض المباشرة بمراكز تراثه وشاطئه ومعارضه الفنية وسوق الحرف اليدوية ودار الأوبرا التابعين له. كما تحتوي القرية أيضا على عدد لا يحصى من المطاعم والمقاهي.


اللؤلؤة-قطر

تمتد هذه الجزيرة الصناعية، التي كانت سابقا أحد مواقع الغوص للعثور على اللؤلؤ الكبيرة، على مساحة 400 هكتار تقريبا قبالة ساحل ويست باي، وهي معروفة بأنها واحدة من الواجهات الأكثر سحرا في الشرق الأوسط وتشترك المساكن الفاخرة والمباني الشاهقة باللؤلؤة-قطر في المناظر  المنازل الغنية بالألوان والمفعمة بالحياة  والمحلات الراقية ومتاجر المصممين.  كما تعد كروازيت باللؤلؤة-قطر مكانا رائعا للاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق.  


مسرح قطر الوطني

يلعب مسرح قطر الوطني  بالقرب من شارع الكورنيش دورا هاما في دعم الفنون المسرحية والمواهب المحلية. كما أنه معروف بعروضه الفنية والثقافية، بما في ذلك عروض من فرق قطرية ودولية على حد سواء، هذا إلى جانب والمحاضرات والمعارض والندوات. 


رياضة الجولف

بالنسبة لهؤلاء الذين يرغبون في الانطلاق أثناء إقامتهم في الدوحة، فمقصدهم هو نادي الدوحة للجولف بالطرف الشمالي من ويست باي. استضاف هذا النادي الذي صممه بيتر هارادين بثمانية عشر حفرة (72 بطولة في نفس المستوى) كبار الشخصيات القطرية لفعاليات الجولة الأوربية لاتحاد الألعاب الرياضية، كما أنه يعد أول ملعب جولف في الشرق الأوسط.  ويشتمل نادي الدوحة للجولف على ملعب أكاديمي يحتوي على 9 حفر  للمبتدئين. 


نادي السباق والفروسية

إذا كنت ترغب في التعرف على التقاليد المحلية، فعليك حضور أحد سباقات الخيول العربية الأصيلة التي يتم تنظيمها كل يوم خميس ظهرا بنادي السباق والفروسية خلال الفترة من شهر أكتوبر إلى شهر مايو. 


كورنيش الدوحة

يوقع  الكورنيش المهدب بالنخيل بطول سبعة كيلومترات بمحاذاة الخليج العربي، أحد أكثر المناطق الشعبي بالدوحة خارج سينتارا ريزيدنسز آند سويتس  الدوحة مباشرتا.  ويعتبر لكورنيش، المكان المثالي للتنزه الهادئ أو لممارسة رياضة الركض أو لركوب الدراجات، مكانا رائعا للاستمتاع بغروب الشمس كما أنه يتوافر به أيضا مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام. ولقضاء يوم ممتع مع العائلة، توفر جزيرة النخيل التي تبعد 10 دقائق فقط بالسيارة من السكن خيارات الترفيه، بما في ذلك ركوب الجمال والرياضات المائية. 


التسوق

تبدأ تجربة تسوقك بزيارة لسوق واقف. يعد سوق واقف بسحره الأكثر  روعة في المساء، متاهة من الأزقة المتعرجة التي تكون جديرة بك أن تكتشفها أو يمكنك ببساطة الرجوع إلى واحد من العديد من المطاعم والمقاهي. وتعد لؤلؤة قطر  منطقة سكنية ساحرة تتلألأ بالمحلات الراقية ومتاجر المصممين, وتشمل أبرز أماكن التسوق الأخرى  فيلاجيو المستوحاة من مدينة البندقية  ولاجونا مول ومركز لاند مارك للتسوق وسيتي سنتر الدوحة، ومعظم هذه الأماكن تبعد لحظات من السكن.  ويتوافر بهذه الأماكن أكثر من 300 متجر وحلبة للتزلج على الجليد وملاعب البولنج وجدران التسلق وحتى حديقة مائية. 


البقاء على اتصال

مع كل العروض والأخبار

أدخل عنوان البريد الالكتروني لتلقي النشرات الإخبارية المتتابعه لدينا ورسائل البريد الإلكتروني الترويجية، مع العروض الخاصة والصفقات الكبيرة.

الاشتراك
تابعنا
تطبيقات الجوال
Secured Payments

Need help?

Live Chat Live Chat

• Explore Our Brands  |  
  • GET 10% OFF ALL ONLINE RATES,

    OR Sign Up
GET 10% OFF ALL ONLINE RATES, OR Sign Up
Centara West Bay Residences & Suites Doha
ONLINE RESERVATION
Search
Centara West Bay Residences & Suites Doha
Centara West Bay Residences & Suites Doha

Map & Attractions

Doha, the capital of the State of Qatar, is a place to experience local traditions, discover history, and conduct business in one of the region's most successful hubs. 

Centara Residences & Suites Doha enjoys an incomparable location in the prestigious residential and central business district of West Bay, within one kilometre of one of Doha’s most sought-after shopping destinations, City Centre Shopping Mall. Moments away from the Doha Corniche, a landscaped promenade that rims the bay, the residence lies steps away from major companies and government offices, and is only a 10-minute drive from The Pearl, Qatar’s unique island paradise. 

For a dose of culture, visit the Fanar Islamic Cultural Centre and the Museum of Islamic Art. The latter was designed by IM Pei, architect of the Louvre’s famous glass pyramid, and is home to the largest collection of Islamic Art in the world.

Recreational options abound in and around Doha, with shopping, water sports and visits to cultural attractions all nearby. Doha’s proximity to the rolling desert dunes makes adrenalin-fuelled activities such as sand-skiing, quad-biking and sand dune bashing easy to arrange.

Doha’s Hamad International Airport is 20 kilometres away from the residence. 

Driving directions from the airport:
  • From Hamad International Airport, head north (sharp right) onto the F Ring Road
  • Continue on the F Ring Road and take the ramp to Ras Abu Abboud Expy.
  • Keep right at the fork and merge onto Ras Abu Abboud Expy.
  • After 6.4 kilometres take a slight right to Al Corniche Road
  • Continue on Al Corniche Road for 7.5 kilometres then turn left onto Diplomatic Street

Tourist Attractions

The Museum of Islamic Art

Just off the port side of Al Corniche, The Museum of Islamic Art stands on its own purpose-built island. The IM Pei-designed museum is home to the largest collection of Islamic Art in the world, including exquisite textiles and paintings, manuscripts, ceramics, enamel work, and artefacts whose history can be traced back to the seventh century.  Ideal for art and history enthusiasts, the museum is about 20 minutes from the hotel by car.


Souq Waqif

Souq Waqif is a magical place to shop, dine, go exploring, or watch the world go by. Despite its recent remodelling and popularity, Doha’s original marketplace still retains its enchanting atmosphere and bursts with traditional garments, perfumes, spices, Shisha, and oud, to name but just a few.  There’s also an arts centre that exhibits masterpieces depicting Qatar's culture and history. Souq Waqif is within 20 minutes of the residence.


Doha Fort

The Al Koot Fort, most commonly known as the Doha Fort, is a historical military fortress in the Al Bida district. Built during the Turkish occupation in the 19th century, this Moorish-style fortress was used as a prison before being transformed into an ethnographic museum offering a vivid display of Qatari traditions. Doha Fort is also used as a backdrop for events based in Souq Waqif. Entrance is free but note that the Fort is closed on Saturdays.


Katara

Known as the Cultural Village, Katara is the venue for Doha’s international, regional and local art and cultural events. With its heritage centres, beach, opera house, art galleries, and handicrafts souq, Katara is where you can immerse yourself in multiple cultures and enjoy live performances.  The village also contains a myriad of restaurants and cafés.


The Pearl Qatar

This man-made island, formerly one of Qatar’s major pearl diving sites, spans nearly 400 hectares off the coast of West Bay.  Recognized as one of the Middle East’s most glamorous destinations, the luxury residences and towering buildings of The Pearl share the landscape with colourful townhouses, high end boutiques and designer stores. The Croisette at The Pearl is a great spot for al fresco dining.


The Qatar National Theatre

The Qatar National Theatre near Corniche Street plays a significant role in supporting performing arts and local talents. It is also known for its artistic and cultural shows, including performances from both Qatar-based and international troupes, along with lectures, exhibitions and symposia.


Golfing

For those who wish to tee off during their stay in Doha, the Doha Golf Club at the northern end of West Bay is the answer. This Peter Harradine-designed, 18-hole (par 72 Championship) has hosted the Qatar Masters, a PGA European Tour event, and is the first golf course built in the Middle East. The Doha Golf Club also features a 9-hole Academy Course for novices.


Racing & Equestrian Club

If you want to catch a glimpse of local traditions, consider attending one of the weekly pure-bred Arabian races that are organised at the Racing & Equestrian Club every Thursday afternoon from October through to May.


Doha Corniche

One of Doha’s most popular spots, the seven-kilometre, palm-fringed Corniche bordering the Gulf is a short walk from the Centara Residences & Suites. Ideal for a quiet stroll or a jog, or cycling, the Corniche is a great place to enjoy sunsets and also offers a wide choice of dining options. For a fun day out with the family, Palm Island, just a 10-minute drive from the residence, offers entertainment options aplenty including camel rides and water sports.


Shopping

Your Doha shopping experience starts with a visit to the historic bazaar.  Souq Waqif, at its most enchanting in the evening, is a maze of winding alleyways that is yours to explore, or you can simply kick-back at one of the many restaurants and cafés. The Pearl Qatar island is a glamorous residential area boasting high-end boutiques and designer stores. Other shopping highlights include the Venice-inspired Villaggio, the Lagoona Mall, the Landmark Shopping Mall and the City Centre Doha, most of which are moments away from the residence. They offer over 300 shops, an ice-skating rink, bowling alleys, climbing walls and even a water park.


stay in touch

with all offers and news

Enter your email address to receive our regular newsletters and promotional emails, packed with special offers and great deals.

Subscribe
Follow Us
Mobile Apps
Secured Payments

Need help?

Live Chat