زيارة الموقع الإلكتروني  فنادق ومنتجعات سنتارا جراند
click here
فنادق ومنتجعات سنتارا جراند
فندق سنتارا كراند وست باي الدوحة
فندق سنتارا كراند وست باي الدوحة
فندق سنتارا كراند وست باي الدوحة
فندق سنتارا كراند وست باي الدوحة

الخدمات والتسهيلات

يوفر الفندق شيئاً مميزاً لجميع ضيوفه على اختلاف أذواقهم، وذلك من خلال مسبح على السطح العلوي وبركة سباحة للأطفال ومنطقة للاستمتاع بحمَّام شمسي على السطح إلى جانب صالة لاونج مع بار. بالنسبة للزوَّار النشطين، يوجد مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل يوفر إطلالة رائعة على المدينة، ويضم أجهزة ومعدات رياضية خاصة بتمارين القلب والأوزان مع جلسات تدريبية شخصية بالإضافة إلى حصص رياضة اليوغا.

في الطابق 29، ستجد سبا سينفاري؛ السبا الخاص بعلامة سنتارا والملاذ الحقيقي لتدليل الحواس، والذي يوفر قائمة علاجات سبا شاملة مستوحاة من الممارسات العلاجية التايلندية التقليدية. ينقسم هذا المنتجع الصحي إلى مناطق مخصصة للسيدات وأخرى للرجال كما تتوفر غرف علاجية مخصصة للأزواج. ويقدم الفندق أيضاً خدمة الواي فاي المجانية في جميع أرجائه.

إذا كنت مسافراً في رحلة عمل أو لمجرد الاستمتاع بمجموعة متكاملة من وسائل الراحة، عليك أن تتأكد من التسجيل للحصول على مزايا كلوب وزيارة صالة كلوب في الطابق الثالث من الفندق، والتي توفر لك إطلالة جميلة على المدينة مع خمس وجبات خفيفة يومياً في أجواء مريحة.

يقع الخليج الغربي للدوحة على عتبة دارك، ويُعد موطناً لكورنيش الدوحة الشهير، وهو مكان رائع لممارسة رياضة الجري أو الذهاب في نزهة. وسيكون فريقنا مسروراً لمساعدتكم في ترتيب الأنشطة لك أو لعائلتك، بدءاً من زيارة معالم المدينة مثل منطقة اللؤلؤة – قطر وسوق واقف وقلعة الدوحة، إلى الرحلات الصحراوية ورياضة الجولف.

للحصول على أي مساعدة أو الحاجة إلى ترتيبات تخص مزاولة الأعمال مثل استخدام الكمبيوتر وغيرها من أعمال السكرتارية – يوفر لك مركز الأعمال في الطابق الثالث جميع هذه المستلزمات.

  • المسبح في السطح العلوي
  • بركة السباحة للأطفال
  • غرفة ألعاب الأطفال
  • سبا سينفاري
  • ستوديو اليوغا
  • مركز اللياقة البدنية
  • صالون حلاقة وتجميل للرجال والسيدات
  • كلوب لاونج
  • واي فاي مجاني
  • مركز أعمال
  • نقل من وإلى المطار
  • خدمة صف السيارات
  • مواقف سيارات داخلية
  • خدمة غسيل الملابس
  • تحويل عملات أجنبية
  • كشك لبيع الاحتياجات الضرورية

اتصل بنا

فندق سنتارا كراند وست باي الدوحة

Diplomatic Street,  Qatar, Doha , State of Qatar

Email: cgwq@chr.co.th

تحميل

اللغات التي يتقنها الموظفون

العربية
الإنجليزية
فندق سنتارا كراند وست باي الدوحة

الاشتراك في النشرات الإخبارية

الاشتراك

البقاء على اتصال

Download Application

Download Application    Download Application

Members GET 10% OFF ALL ONLINE RATES,
OR

العروض الخاصة
احجز الآن

Visit Website  Centara Grand Hotels & Resorts
click here
Centara Grand Hotels & Resorts
Centara Grand Hotel Doha
Centara Grand Hotel Doha
Centara Grand Hotel Doha
Centara Grand Hotel Doha

Services & Facilities

The hotel offers something for all travellers, with a rooftop swimming pool and children's pool and a rooftop sundeck area that hosts a restaurant and entertainment complex. For active visitors, there’s a fully-equipped fitness centre that also features great city views. Equipment here includes cardio and weight machines, and personal training sessions and Yoga classes are also available.

On the 29th floor, you’ll find SPA Cenvaree, Centara's own spa brand and a true refuge for the senses, which has an extensive spa menu inspired by traditional Thai healing practices.  The spa is divided into his and hers areas and couples treatment rooms are also available. The Hotel also offers free Wi-Fi throughout. 

If you’re travelling on business or simply wish for a full range of amenities, make sure you sign up for Club benefits and visit the Club Lounge on the hotel’s third floor, offering you superb city views along with five daily collations in a relaxed ambience.  

Right at your doorstep, Doha’s West Bay, home to the famous Doha Corniche, is a great spot for a jog or stroll; and our team will gladly help you arrange activities for you or for your family, ranging from visiting city attractions such as the Pearl-Qatar, Souq Waqif and Doha Fort, to dunes tours and golfing. 

For any assistance you need for business arrangements - from use of a computer through to secretarial help - the business centre on the third floor is here to help.

  • Rooftop swimming pool 
  • Children’s pool
  • Children's playroom
  • SPA Cenvaree
  • Yoga studio
  • Fitness centre
  • His and hers hair and beauty salon
  • Club Lounge
  • Complimentary Wi-Fi
  • Business Centre
  • Airport transfers
  • Valet parking
  • Indoor car park
  • Laundry service
  • Foreign currency exchange
  • Kiosk offering convenience items

Contact Us

Centara Grand Hotel Doha

Diplomatic Street,  Qatar, Doha , State of Qatar

Email: cgwq@chr.co.th

Download

Languages Spoken by Staff

Arabic
English
Centara Grand Hotel Doha

Subscribe to Newsletters

Subscribe

stay in touch

Download Application

Download Application    Download Application

Members Login GET 10% OFF ALL ONLINE RATES,
OR

Special Offers
BOOK NOW