أجنحة بريمير

فمن ملاءات السرير المصنوعة من الساتان الناعم المخملي إلى مزيج هادئ يجمع بين درجات الألوان الكريمية، صمّم كل تفصيل من تفاصيل جناح بريمير بعناية شديدة لإضفاء الراحة الفائقة لإقامتك في الدوحة. أما ما يميز جمال هذه الأجنحة فهو تصميم النوافذ الواسعة التي تعكس مشهدًا متلألئًا للمدينة، بالإضافة إلى الحمام جيد التهوية والمجهز بدش وحوض استحمام رائعين. استمتع بمساحة المعيشة الواسعة وانغمس في مستويات عميقة من الاسترخاء.

أجنحة بوتيك

تتميز أجنحة بوتيك بتصميمها العصري والمريح الذي يبعث شعور استرخاء المنزل وسط عاصمة قطر الصاخبة. فمع مزيج فريد من درجات اللون الكريمي واللمسات الذهبية والأثاث الخشبي الداكن، يحتضن الجناح الواسع سرير كينج ومنطقة معيشة منفصلة وحمام جيد التهوية يكتمل بحوض استحمام.

أجنحة مطلة على المدينة

صمّمت أجنحتنا المطلة على المدينة بديكورات مضيئة ومشرقة ويفترشها سجاد مخملي منقوش وسط ألوان كريمية هادئة. يتميز الجناح الواسع باحتوائه على غرفة معيشة فسيحة تبلغ 54 مترًا مربعًا، مما يمنح ضيوفنا الراحة والاسترخاء العصري في قلب مدينة الدوحة. استكشف كل ما هو جديد نهارًا، واسترخِ بأناقة ليلاً.

غرف مطلة على المدينة

تزدان هذه الغرفة المعاصرة بدرجات ألوان كريمية مع لمسات ذهبية، وتتميز بتصميم مفتوح مع اختيار سرير بحجم كينج أو سرير مزدوج. ويجاورها غرفة معيشة، مما يوفر مساحة كبيرة للاسترخاء. استمتع بملاذٍ جميل بعد يوم شاق من الاستكشاف وانغمس في حمام هادئ في حوض الاستحمام الواسع.