شرفة على السطح

يتميز هذا التراس الرائع الموجود على السطح بإطلالات خلابة على خليج عُمان ويوفر أجواءً لا تُنسى في الهواء الطلق لمجموعة من المناسبات.

Rooftop terrace Floor Plan

Area  : 440 sqm Ceiling  : n/a

Other Meeting Rooms

PAX25
قاعة شيانغ ماي للاجتماعات
PAX46
أوركيد 2
PAX60
أوركيد 1

جدير بالمعرفة

حان الوقت لتنظيم حدثك الخاص

ستحتاج معظم المناسبات إلى تخطيط قبل 3-12 شهرًا على الأقل حسب نوع المناسبة. يمكن أن تستغرق الأحداث الكبيرة التي يشارك فيها مئات الأفراد أكثر من 12 شهرًا للتخطيط. يرجى التواصل مع منسقينا فور أن تقرر إقامة حدث أو اجتماع معنا.

حول الموقع

يقع فندق سينتارا مسقط عمان في قلب منطقة الغلة التجارية الصاخبة في مسقط، ويوفر مكانًا منعشًا ولطيفًا داخل المدينة القديمة المسورة. يقع هذا الفندق العصري أيضًا بالقرب من معالم المدينة مثل جامع السلطان قابوس الأكبر ودار الأوبرا الملكية ومركز عمان الدولي للمعارض ونادي مسقط هيلز للجولف ونادي الموج للجولف في ذا ويف.

قاعات داخلية كبيرة للمناسبات

تقع قاعة المآدب متعددة الاستخدامات في الطابق الأول من الفندق، وتبلغ مساحتها 237 مترًا مربعًا. لذا فهي مثالية لإقامة حفلات الكوكتيل لما يصل إلى 250 ضيفًا أو حفلات بطراز المسرح لما يصل إلى 220 ضيفًا.

تتراوح مساحة الأماكن الثلاثة المتوسطة من 34 إلى 64 مترًا مربعًا، ويمكن تعديلها لتناسب مجموعة من الاستخدامات، من اجتماعات العمل إلى العروض التقديمية والندوات.

مساحات خارجية للمناسبات

يستوعب التراس الموجود على السطح ما يصل إلى 80 ضيفًا، مع خلفية جذابة لخليج عمان.

المرافق والخدمات

تكتمل قاعة المآدب متعددة الاستخدامات في الفندق بمنطقة التحضير للفعاليات وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية. كما زينت جميع غرف الاجتماعات الأخرى بألوان دافئة وجهزت بمعدات سمعية بصرية وخدمة واي فاي مجانية.

تواصل معنا

تواصل مع منسقينا عبر البريد الإلكتروني [email protected]، أو اتصل بنا على: +968 2423 6600 لمناقشة كيف يمكننا جعل حدثك الخاص يسير بسلاسة ونجاح.

Centara Muscat Hotel Oman

Contact Us

ساعات عمل مكتب الحجوزات في مكتب فندق سينتارا مسقط عمان
الاثنين - الجمعة من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً - توقيت الخليج القياسي (غرينيتش +4)

Centara Muscat Hotel Oman Lobby

معلومات الاتصال