صيوان مطل على الشاطئ

مشاهد لا حصر لها مطلة على الخليج التايلندي، توفر خلفية لا تنسى لاجتماع شركتك أو لاستضافة احتفال في هذه القاعة المزودة بتكييف الهواء.

Beach Pavilion Floor Plan

Area  : 70 sqm Ceiling  : 5 m

Other Meeting Rooms

PAX204
الشاطئ
PAX204
ترس مطل على بركة الماء

جدير بالمعرفة

حان الوقت لتنظيم حدثك الخاص

ستحتاج معظم المناسبات إلى تخطيط قبل 3-12 شهرًا على الأقل حسب نوع المناسبة. يمكن أن تستغرق الأحداث الكبيرة التي يشارك فيها مئات الأفراد أكثر من 12 شهرًا للتخطيط. يرجى التواصل مع منسقينا فور أن تقرر إقامة حدث أو اجتماع معنا.

حول الموقع

يقع المنتجع المكون من فيلات على ثاني أكبر جزيرة في تايلاند على شاطئ ناتين، ويوفر مكانًا مبهجًا للاسترخاء في مكان الإقامة أو الاستمتاع في الأماكن القريبة.

الخدمة والمرافق

يوفر المنتجع العديد من المعدات والوسائل، كالوصول إلى الإنترنت عبر شبكة واي فاي وخدمات مؤتمرات الفيديو عن بعد وشاشات عرض ال سي دي والمساعدة الفنية والدعم الشخصي.

قاعات داخلية كبيرة للمناسبات

تستوعب غرفة الاجتماعات بيتش بافيليون الواقعة على شاطئ البحر ما يصل إلى 50 ضيفًا جالسين على طراز المسرح، و80 ضيفًا لحفل استقبال كوكتيل.

مساحات خارجية للمناسبات

نوفر العديد من الأماكن الخارجية لمناسبتك الخاصة:

- تبلغ مساحة الشاطئ أمام المنتجع 500 مترًا مربعًا

- تبلغ مساحة تراس المسبح المجاور لبركة السباحة 100 مترًا مربعًا

تواصل معنا

تواصل مع منسقينا عبر البريد الإلكتروني [email protected]، أو اتصل بنا على: +66 (0) 7742 4020 -21 لمناقشة كيف يمكننا جعل حدثك الخاص يسير بسلاسة ونجاح.

Centara Villas Samui

تواصل معنا

يعمل مكتب الحجوزات في فيلات سينتارا - ساموي من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً. (توقيت تايلاند - +07:00 بتوقيت غرينيتش، بانكوك، هانوي، جاكرتا)

Lobby at Centara Villas Samui

معلومات الاتصال